Créer un site internet

تساعية عبادة ثلاث مرات السلام عليك يا مريم

الأيقونة العجائبية

 

+ باسم الآب والإبن والروح القدس ألإله الواحد، آمين

 

1. أيتها العذراء القادرة مريم التي ليس عندها أمر مستحيل بحق القدرة التي منحك إياها الآب القادر على كل شيء أتوسل إليك وأسألك أن تسعفيني في ضيقتي هذه. وبما أنك قادرة على معونتي فلا تتركيني من هي محامية ومعونة الذين لا أمل لهم. يبان لي أن مجد الله وشرفك وخير نفسي تتعلق على أن أحوز على النعمة التي أطلبها منك. فاذا كان ذلك موافقًا لإرادته تعالى الكلي قدسها فإني أسألك أيتها الشفيعة الكلي اقتدارها أن تشفعي بي لدى ابنك الذي لا يمكنه أن يخيبك. أسألك ذلك باسم القدرة غير المحدودة التي منحك إياها الآب الازلي وإني إكرامًا لها وبالاتحاد مع القديسة مكتيلدة التي أوحيت لها عبادة الثلاث مرات السلام عليك يا مريم أتلو:

السلام عليك يا مريم...

 

​​​2. أيتها العذراء أم الله المدعوة كرسي الحكمة لأن الحكمة الازلية كلمة الله حلت فيك. أنت التي منحك ابنك الإلهي كل علم على قدر ما تستطيع أن تحويه أكمل الخلائق أنت تعلمين مقدار فاقتي وعظم حاجتي الى معونتك. إني أرتمي بين يديك متكلًا على حكمتك لكي ترتبي كل أموري بقوة ولطف لمجد الله وخير نفسي الاعظمين. تنازلي وأسعفيني بما ترينه موافقا" لبلوغ غايتي يا مريم أم الحكمة الإلهية أتوسل اليك أن تمنحيني النعمة الثمينة التي أسألك إياها. إستجيبيني باسم الحكمة الفريدة التي أنارك بها كلمة الله ابنك وإني إكرامًا لها وبالإتحاد مع القديس ليونوردوس رسول عبادة الثلاث مرات السلام عليك أتلو:

السلام عليك يا مريم...

 

3. أيتها الأم الحنون الرؤوف أم الرحمة حقًا أنت التي دعوت نفسك أمًا كلية رأفتها. إني آت إليك وأسألك أن تظهري نحوي حنوك ورأفتك. كلما زادت فاقتي وحاجتي على قدر ذلك صرت أهلًا لحنوك ورحمتك. أنا عالم بأني لست مستحقًا النعمة التي أطلبها لأني كثيرًا ما أحزنتك إذا أغظت ابنك الإلهي. إنما أقر بخطيئتي وأنا نادم عليها من كل قلبي لأني قد جرحت بها قلب يسوع الحنون وقلبك. ثم ألست أم الخطأة التائبين كما أوحيت لخادمتك القديسة بريجيتا. فاعفي عن ذنوبي الماضية ولا تنظري إليها بل إلى حنوك ورحمتك وإلى مجد الله ومجدك وامنحيني هذه النعمة التي أطلبه من الرحمة الإلهية بشفاعتك. يا من لم يسألها أحد شيئًا وعاد خائبًا. يا حنونة يا رؤوفة أيتها العذراء الحلوة اللذيذة المباركة تنازلي واسعفيني أتوسل إليك باسم الرحمة التي منحك إياها الروح القدس. إني إكرامًا لها وبالإتحاد مع القديس الفونس ليكوري رسول رحمتك أتلو:

السلام عليك يا مريم...