Créer un site internet

تساعية ميلاد مريم العذراء

59

 

+ باسم الآب والابن والروح القدس الاله الواحد آمين.

 

تُتلى الصلاة التالية طيلة أيام التساعية

 

أيتها الطفلة مريم القديسة التي من بيت داود الملكي، سلطانة الملائكة، ام النعمة والمحبة، أحييك من كل قلبي.
احصلي لي على نعمة حب الله بأمانة طيلة ايام حياتي. وأحصلي لي أيضًا على كيفيّة تقديم الإكرام اللائق بكِ لـمن هي أول مخلوق لحب الله.

السلام الـملائكي

 

يا مريم الطفلة السماوية، يا من تشابهين الحمامة الطاهرة ومن وُلدت جميلة بغير عيب، آية لحكمة الله العجيبة، نفسي تفرح بكِ. ساعديني لأحتفظ بفضيلة الطهارة الملائكية مهما كانت التضحية.

السلام الـملائكي

 

السلام لكِ يا مريم الطفلة القديسة والمحبوبة، بستان الفرح الروحي، حيث زرعت بها في يوم التجسد شجرة الحيـاة. ساعديني لأتجنب سموم ثمرة الشهوة والكبرياء لهذا العالم. ساعديني أن أحفر في نفسي أفكار ومشاعر وفضائل إبنك السماوي.

السلام الـملائكي

 

السلام لكِ يا مريم الطفلة الرائعة، وردة سرّية، جنة مغلقة فُتحت فقط للعريس السماوي. يا زنبق الفردوس اجعليني أن أحب الحياة المتواضعة والخفيّة، واجعلي العريس السماوي يجد باب قلبي دائما مفتوح لدعوات الحب لنعمه وإلهاماتـه.

السلام الـملائكي

 

يا مريم الطفلة، الفجر الذي لا يدركه العقل، باب السماء، أنت رجائي وثقتي. 
يا محامية قديرة مدي يداك من عرشك وساعديني في مسيرة حياتي. اجعليني اخدم الله بثبات وأمانة حتى الممات لأصل للحياة الأبدية معكِ.

السلام الـملائكي

 

مباركة مريم الطفلة التي اصبحت امًّا لله وأمّنا الحبيبة، أمطرينا بالنِّعم السماويـة، وانصتي لنا بكل رحمة وانظري إلى توسلاتي وإلى إحتياجاتي التي تضغط علي من كل جانب وخاصة في المحنة التي أمر بها الآن. أنا أضع كل ثقتي فيكِ. 
يا مريم الطفلة القديسة بحق الإمتياز الممنوح لكِ وبحق ما استحققتيه، أظهري لي تلك الحظوة الروحية والمميزات الدائمة التي تغدقيها والتي لا تنضب أبداً لأنّ قوتك مع قلب الله غير محدودة.
تفضلي من خلال ينبوع النِّعم الغير محدود والذي غمرك به الله تعالى من اول لحظة بحبلك الطاهر بلا دنس، إقبلي أيتها الطفلة السماوية طلبتي حتى أظل اسبّح للأبد طيبة قلبك الطاهر . آمين .

 

طلبة السيدة العذراء

 

صلاة 
إلى حمايتك نلتجىء يا والدة الله القدّيسة، فلا تغفلي عن طلباتنا، عند احتياجنا إليك، لكن نجّينا دائمًا من جميع المخاطر، أيّتها العذراء المجيدة المباركة.

 

س: تضرَّعي لأجلنا يا والدة الله القدّيسة.
ج: لكّي نستحق مواعيد المسيح.